الثلاثاء 16 يوليو 2024

هذه الفنانه ابكت فريد شوقى

موقع أيام تريندز

ستصدمكم هوية الفنانة التي حزن فريد شوقي لاجلها ليلة زفافها.. كان يعشقها بكل جنون!
كشفت صفحات اخبارية تهتم بأخبار الفن والمشاهير هوية الفنانة التي بكى الفنان الراحل فريد شوقي عليها ليلة زفافها حيث كان يحبها پجنون شديد.
انها الفنانة الراحلة هدى سلطان والتي جمعتها علاقة حب اسطورية بالفنان فريد شوقي لدرجة أنه بكى عليها عندما تزوجت من فنان آخر تزوجت هدى سلطان 5 مرات تزوجت من محمد نجيب وأنجبت منه ابنتها نبيلة ثم من المنتج فؤاد الجزايرلي وتزوجت بعده فؤاد الأطرش شقيق الفنان فريد الأطرش.
وتزوجت من الفنان الكبير فريد شوقي وأنجبت منه مها و ناهد وقيل إن الطلاق كان برغبتها بسبب غيرتها بسبب المعجبات حولهو يوم زواجها من المخرج حسن عبدالسلام كان فريد شوقي يطوف حول المنزل وهو يبكي.
هدى سلطان برعت في السينما وقدمت العديد من الأفلام السينمائية وخاصة مع وحش الشاشة ملك الترسو فريد شوقي.
قدمت هدى سلطان الكثير من الأعمال السينمائية أبرزها الأسطى حسن رصيف نمرة 5 جعلوني مچرما النمرود المحتال أبو الدهب واستمر زواجهما لمدة 18 عاما أنجبا خلالها ابنتيهما مها و ناهد ثم انفصلا عام 1969.



ولدت في 15 أغسطس 1925في طنطا إسمها الحقيقي هو بهيجة عبد العال الحو و شقيقة الفنان محمد فوزي وكان من أكثر الرافضين والراقصين لدخولها الوسط الفني ولكن أصرت على ذلك على الرغم من تهديده لها و كل من يساعدها بالضړب بالړصاص ورفضه ووصل إلى قطيعة بينهما امتدت لسنوات.
ارتدت الحجاب في سنواتها الأخيرة و رحلت هدى سلطان عن عالمنا بعد صراع مع مرض السړطان في الخامس من شهر يونيو عام 2006 بمستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز واحد وثمانون عاما وذلك بعد ۏفاة ابنتها مها ب خمسون يوما حزنا عليها.